DOCTOR M blog

July30,2024

عدسات شودو: معيار جديد في الوضوح والدقة

استمتع بالوضوح الذي لا مثيل له مع عدسات شودو، التي تمزج فن الخط القديم مع التكنولوجيا اليابانية المتطورة. اكتشف مزيجًا متناغمًا من التوازن والدقة والجمال الرفيع في العدسات المصممة خصيصًا للارتقاء باحتياجات رؤيتك وأسلوب حياتك.

نقدّم لكم شودو، ماركة عدسات طبية خاصة بدكتور ام. بوحي من فنّ الخطّ الياباني التقليدي، واعتمادًا على أحدث التكنولوجيا اليابانية، عدسات شودو هي قمّة التوازن والدقّة والجمال الرفيع.

في فنّ الخط الياباني المعروف باسم شودو، تدفّق الحبر والضغط الدقيق على الريشة وإيقاع كل حركة تجتمع كلّها معًا في تناغم كامل. كذلك الأمر مع عدسات شودو، المصنوعة لقدّم لكم الحلول البصرية المثالية لأسلوب حياتكم الخاص. هذه العدسات المصمّمة بدقّة، بقوة تصحيح منفردة أو بروغريسيف، تتوفّر في ثلاث فئات: شودو كور، شودو بلاس، وشودو برو، لتستجيب لمختلف الاحتياجات الفردية مع أداء متفوق دون التنازل في النوعية.

لماذا عليك اختيار شودو

هذه العدسات الحصرية بدكتور ام، شودو تقدّم ليس فقط عدسات لتصحيح النظر، بل توفر الحماية المتكاملة في الوقت ذاته ترتقي بأسلوبكم الجمالي. كل عدسة تتضمن طلاء متعدّد الطبقات مما يجعلها مقاومة للغبار والبقع والخدوش وتحمي من أشعة UV ومن الانعكاسات والضرر الناتج عن المياه. مع شودو تضمنون الحصول على عدسات فائقة الجودة ترتقي ببصركم وتحمي أعينكم بشكل كامل.

تُصنع عدسات شودو في مركز تابع لمجموعة مغربي “لنس إينوفيشن سنتر”، أكبر منتج للعدسات الطبية في المنطقة، حيث تخضع كل عدسة لعملية دقيقة لضمان دقّتها و جودتها وأدائها.

تلبية جميع حاجاتكم البصرية

مهما كانت احتياجاتكم البصرية، نظارات للقراءة أو قصر أو بُعد النظر، أو كلاهما معًا، شودو لديها مجموعة كبيرة من العدسات عالية الجودة لتلبية احتياجاتكم.

عدسات الرؤية المنفردة مثالية لتصحيح مجال رؤية منفرد (قصر النظر، متوسط، أو بُعد النظر)، وللأشخاص الذين هم بحاجة لتصحيح بصر بسيط. أما عدسات البروغرسيف فهي مصممة لتصحيح جميع مديات الرؤية في عدسة واحدة، ومناسبة لجميع الأعمار، خاصّة الذين فوق الخامسة والثلاثين في العمر، وتقدّم جودة متفوقة في الحلول البصرية المتكاملة.

مستوىً جديد من الحلول البصرية

هل ترغبون برفع مستوى عدساتكم؟ يمكنكم الاعتماد على شودو للحصول على مواصفات متفوقة في عدساتكم.

إذا كنتم من الأشخاص الذين يمضون وقتًا طويلًا أمام الشاشة، فإن عدسات الضوء الأزرق من شودو تخفّف من إجهاد العين الناتج عن الأدوات الإلكترونية. أما إذا كنتم من الأشخاص الذين يمضون وقتًا طويلًا في الخارج ويمارسون نشاطات متنوعة فعدسات ألترا ديورابل المقاوِمة للكسر تضمن متانة متفوقة لجميع النشاطات، ومثالية للأطفال، والكبار، والرياضيين. أما للذين ينتقلون بكثرة بين الداخل والخارج فالعدسات الأفضل لهم هي عدسات “أول داي” الفوتوكرومية، بما أنها تتكيّف مع تغيرات الضوء، بشكل يؤمن حماية للذين يعانون من حساسية على الضوء.

بالإضافة لكل ذلك، إن جميع عدسات شودو يمكن طلاؤها حسب حاجاتكم وذوقكم الخاص، ويمكنكم الاختيار من مجموعة كبيرة من الألوان التي تناسب أسلوبكم الشخصي، من الألوان الرمادية الى الخضراء حتى الأزرق والأمبر (الكهرمان).

والآن أصبح بإمكانكم الانضمام الى عالم شودو والانطلاق في رحلتكم الخاصة عبر اختيار إطاركم المفضل أونلاين، أو زيارة فرع دكتور ام الأقرب إليكم لتجربة عدسات بمواصفاتكم الخاصة. شودو تجمع الفنّ التقليدي مع التكنولوجيا المتطورة، اختبروا مستوىً جديد من الرؤية عدسات شودو!

More blog posts

  • more-b-log-images.jpg

    Eyewear for All Ages: Trendy Frames for Kids, Teens, and Adults

    Read more
  • More-Blog-image.jpg

    Ahead of the Game: Sporty Eyewear for Active Lifestyles

    Read more
  • More-Blog.jpg

    Framing Your Face: Guide to Online Prescription Glasses

    Read more